السعودية تشكف ما بداخل قبر النبي محمد عليه الصلاة والسلام للمرة الأولى ؟!!


النبي الكريم محمد "صلى الله عليه وسلم" خاتم المرسلين الذي ارسله الله تعالى بالقرأن الكريم ليكون رحمة وهداية للعالمين, واستطاع أن يبلغ الرسالة التي أرسله الله تعالى بها وأسلم الكثير على يديه وانتشر الاسلام في الأرض, وتعد أثاره مقصد لكل مسلم على وجه الأرض, فلقد دفن الرسول الكريم في المدينة المنورة بالسعودية, فأصبح زيارة قبره مقصد لملايين المسلمين وربما قمت أنت أيضا بزيارة قبر الرسول من قبل ولكن هل فكرت يوما ما اللذي يحتويه قبر رسولنا الكريم من الداخل؟
انتشرت على الانترنت الكثير من الصور يدعون انها من قبر الرسول ولكن أخيرا أظهرت السعودية ما بداخل قبر الرسول للرد على تلك الخرافات ولمنع الدجل .
يمكنك دخول قبر الرسول من باب يدعى باب (السيدة فاطمة) 
فتجد المكان من الداخل صنعت أرضياته من الرخام يرجع صنعه لفترة حكم الملك "فيصل" رحمه الله, أيضا بإمكانك أن تجد محراب السيدة فاطمة رضي الله عنها, 
وخلفه سريرها الذي وضع داخل صندوق,فكان يوضع به الهدايا التي تأتي من السلاطين أثناء حكم العثمانيون,والتي تم نقلها الى متحف بتركيا بعد انتهاء حكم العثمانيين.
ويمكنك أيضا مشاهدة حائط بناه (عمر بن عبد العزيز)رضي الله عنه,بني من حجر يماثل حجر الكعبة, 
تغطيه ستارة لونها أخضر, 
يوجد بها ثلاث دوائرفكل دائرة توازي وجه كلا من الرسول الكريم(صل الله عليه وسلم) و"ابو بكر الصديق" و"عمر ابن الخطاب"(رضي الله عنهم).
والشاهد في الأمر ان أغلب الناس تظن هذه الدوائر التي توجد امام الوجه النبوي الشريف هي قبر الرسول ذاته ولكنها مجرد دوائر بالتوازي مع قبر النبي محمد صلى الله عليه وسلم وسيدنا ابو بكر وعمر رصي الله عنهما. 

المتابعون

الأكثر مشــاهدة

Powered by Blogger.